"بنك دبي التجاري" يوقع اتفاقية تمويل لشركة "بوست باي"

  • 2022-02-07
  • 10:34

"بنك دبي التجاري" يوقع اتفاقية تمويل لشركة "بوست باي"

وقّع "بنك دبي التجاري" اتفاقية تمويل لشركة "بوست باي"، المزود لخدمات "اشتر الآن وادفع لاحقاً" في الشرق الأوسط. وتعدّ هذه الاتفاقية مثالاً آخر على الشراكة بين قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والبنوك للاستفادة من خبرتهم المجتمعة لتعزيز مجموعة المنتجات المالية المعروضة في السوق.

وستوفر الشراكة مع "بنك دبي التجاري" الدعم لشركة "بوست باي" في جهات عدة تشمل المعاملات المصرفية، وتمويل الديون، وحلول التجارة الإلكترونية، مما يسمح لها التركيز على نموها، ودعم العملاء والشركاء التجاريين.

وستتمّكن "بوست باي"، عبر هذا الدعم، من التوسع المخطط له في الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى، بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في المنطقة بمجال خدمات "اشتر الآن وادفع لاحقاً" والتي تتعاون من خلالها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، كما ستدعم هذه الشراكة "بوست باي" في وعدها للعملاء بتوفير عملية دفع سلسلة وتقديم أكبر قدر من المرونة المالية لهم سواء عبر الانترنت أو في المتاجر في جميع أنحاء المنطقة.

وتعدّ هذه الاتفاقية أحدث خطوة يقدم عليها "بنك دبي التجاري" في رحلة شراكته مع شركات خدمات التكنولوجيا المالية حيث توجت هذه الرحلة أخيراً بافتتاح البنك لمختبره الرقمي في "إنوفيشن هب" التابع لـ"مركز دبي المالي العالمي" والذي يعدّ أكبر منظومة للابتكار واحتضان قطاع خدمات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

فان ليندر: شراكتنا تتماشى مع "بوست باي"

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لـ"بنك دبي التجاري" بيرند فان ليندر إن شراكة البنك تتماشى مع "بوست باي" مع التزامه بدعم طموحات عملائه، مشيراً إلى أنه يؤمن بضرورة دعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية المتنامي في دولة الإمارات وذلك لتعزيز قطاع المدفوعات بشكل عام من خلال طرح الحلول الرقمية المبتكرة مثل نظام "اشتر الآن وادفع لاحقاً" في العام الماضي.

الشيخ: "بنك دبي التجاري" يقدّم كل ما نحتاجه لنتقدم بخطى واثقة

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بوست باي" طارق الشيخ عن سعادته لتمديد الشراكة مع "بنك دبي التجاري" الملتزم بدعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والجيل المقبل من الشركات الناشئة، مشيراً إلى أن البنك يقدم كل ما تحتاجه الشركة لتتقدم بخطى واثقة ويشجعها على تحقيق أهدافها الطموحة للمستقبل.