BELL & ROSS: تحالف ثقافي مع المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا

  • 2021-12-06
  • 09:38

BELL & ROSS: تحالف ثقافي مع المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا

دخلت Bell & Ross في تحالف ثقافي هو الأول من نوعه للدار مع المتحف الوطني للطيران والفضاء في فرنسا Musée de l'Air et de l'Espace. ومن خلال هذا التحالف الثقافي، تعتزم Bell & Ross رفع مستوى الوعي بالمتحف وضمان الحفاظ على هويته التعددية والتخصصات المختلفة والمتعددة، فيما يقوم المتحف بالموازاة، وانطلاقاً من التوجه نفسه، بعرض ساعات Bell & Ross.

إصدار "الصقر الأبيض"

إلى ذلك، تُثري الدار مجموعتها BR 05 Chronograph التي أطلقتها العام 2020 بكرونوغراف جديد، يمتاز بأناقته، ودقته وتقنيته العالية، وهو ساعة BR 05 Chrono white Hawk. وتعدّ هذه الساعة، من خلال اسمها الهادف والمؤثر White Hawk أو الصقر الأبيض، بمثابة تكريم وتقدير لصناعة الطيران.

صممت الساعة من الفولاذ المصقول بتشطيب حريري مع تاج لولبي، وواقي للتاج وسوار من المطاط الأسود أو الفولاذ المصقول بتشطيب لامع. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة المياه حتى عمق 100 متر.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة معيار BR-CAL.301، بوظائف الساعات، والدقائق، والثواني الصغيرة عند مؤشر الثالثة، والتاريخ، وعداد 30 دقيقة عند مؤشر التاسعة وكرونوغراف مركزي للثواني.

ميناؤها مع مؤشرات بلون الأوبالين الفضي معالجة بمادة سوبرلومينوفا، وعقاربها مفرغة معدنية مطلية بمادة سوبرلومينوفا.

العيد الخمسون لدولة الإمارات

وكانت الدار، واحتفالاً منها بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات أطلقت بالتعاون مع أحمد صديقي وأولاده إصداراً محدوداً مكوناً من 50 قطعة فقط من ساعة BR 03-92 UAE 50TH Anniversary خلال مشاركتها في أسبوع دبي للساعات.

تمتاز الساعة بعلبتها المصنوعة من السيراميك الأسود غير اللامع بقطر 42 ملم مع سوار مطاطي أسود وآخر أسود من القماش. زجاجها من الكريستال الصفيري، ونقش على الجهة الخلفية للعلبة نقشاً خاصاً بالذكرى الخمسين.

ميناؤها بديكور أشعة الشمس من الذهب الأسود المكلفن مع مؤشرات من الروثينيوم ورقم 50 من الذهب 4N مملوء بمادة سوبرلومينوفا رمادية اللون عند موقع الساعة العاشرة.

تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة بوظائف الساعات، والدقائق، والثواني والتاريخ.