"دبي لتنمية الصناعة والصادارت" و"يونيليفر" تطلقان حملة "50x50"

  • 2021-11-24
  • 09:27

"دبي لتنمية الصناعة والصادارت" و"يونيليفر" تطلقان حملة "50x50"

أطلقت"مؤسسة دبي لتنمية الصناعة والصادرات" و"يونيليفر الخليج" المتخصصة في منتجات التجميل والعناية الشخصية والعناية المنزلية والأغذية والمرطبات، حملة "50 × 50" احتفالاً بـ "عام الخمسين" لدولة الإمارات.

وتضم الحملة سلسلة من البرامج الترويجية وتنمية المواهب النسائية المحلية، حيث تعمل المؤسسة بشكل متواصل على دعم الشركات والصناعة الوطنية للوصول للأسواق الدولية، وتنمية التصنيع، وترويج الأنشطة الصناعية من خلال صناعة منتجات ذات قيمة مضافة تتماشى مع "استراتيجية دبي الصناعية 2030".

وتهدف الشراكة مع شركة "يونيليفر" إلى دعم القطاع الصناعي من خلال حملة "50 × 50" الرامية إلى الاستفادة من أهمية العلامات التجارية الخاصة بـ"يونيليفر" العالمية لإبراز رؤية حملة "عام الخمسين" من خلال إدراج شعار "عام الخمسين" على منتجات "يونيليفر" الحصرية في حين ستعمل "يونيليفر" أيضاً على إشراك مجموعة واسعة من المستهلكين في الإمارات من خلال منافذ البيع وغيرها من الأنشطة اعتباراً من تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

العوضي: الحملة تبرز التكامل الموجود بين القطاعين العام والخاص في دبي

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لـ"مؤسسة دبي لتنمية الصناعة والصادرات" ساعد العوضي إن إطلاق هذه الحملة بالتعاون مع القطاع الصناعي يبرز التكامل الموجود بين القطاعين العام والخاص في الإمارة، معرباً عن سعادته بالاحتفال بعام الخمسين لدولة الإمارات من خلال تسليط الضوء على منتجات مصنوعة محلياً ولديها ارتباط وثيق بالمجتمع المحلي وأيضاً تنطلق من دبي إلى أسواق عالمية متنوعة.

قدوس: الحملة ستسعى لاستقطاب المواطنات والمقيمات

من جانبه، قال نائب الرئيس لسلسلة التوريد في شركة "يونيليفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" أحمد قدوس إن الشركة ستعمل بشكل مترابط مع الجهات الحكومية في مختلف المشاريع والمبادرات.

وأضاف قدوس أنه تماشياً مع التزام "يونيليفر" بزيادة التنويع والقيمة والشمولية وتركيزها على تطوير المواهب المحلية، ستسعى حملة "50 × 50" أيضاً إلى استقطاب المزيد من المواطنات وكذلك المقيمات وتدريبهن لوظائف عبر سلسلة التوريد من خلال برامج التدريب الداخلي بالتعاون مع المؤسسة في بداية الربع الأول من 2022، لافتاً النظر إلى أن هذه المبادرة ستتيح لسيدات الأعمال التعرف على التصنيع المتطور من خلال مرافق عالمية المستوى في "يونيليفر"، وبمجرد اكتسابهن للمعرفة والخبرة اللازمتين، سيتم دعمهن ليصبحن موردين لشبكة "يونيليفر" العالمية.