"صندوق خليفة لتطوير المشاريع" يطلق برنامج "الوصول إلى الخبراء" عبر "منصة أبوظبي للأعمال"

  • 2021-11-23
  • 11:19

"صندوق خليفة لتطوير المشاريع" يطلق برنامج "الوصول إلى الخبراء" عبر "منصة أبوظبي للأعمال"

أطلق "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" عبر "منصة أبوظبي للأعمال" برنامج "الوصول إلى الخبراء" الذي يتيح لرواد الأعمال التواصل مع خبراء وإستشاريي الأعمال من خلال منصة رقمية متطورة.

ويتيح البرنامج لرواد الأعمال تصفح قائمة الخبراء في ثلاثة محاور رئيسية تتضمن الوصول إلى سوق أبوظبي، والخبرة التجارية التي تشمل إدارة الأعمال والمشاريع وجاهزية الاستثمار والاستشارات القانونية والمالية والضريبية بالإضافة إلى خبرات القطاعات المتنوعة بما في ذلك الأغذية والمشروبات، وقطاع التجزئة، والقطاع الزراعي، والتكنولوجيا المالية، والذكاء الاصطناعي أيضاً.

وسيتمكن رواد الأعمال من طرح استفساراتهم عبر رابط إلكتروني مباشر على منصة أبوظبي للأعمال، حيث سيجيب الخبير المعني بالموضوع عن الأسئلة المطروحة، لتصل إلى السائل مباشرة، وسيتم نشرها بعد ذلك على المنصة لفتح المجال لإضافة التوصيات التي ستتاح للجميع.

البلوشي: ملتزمون بطرح وابتكار آليات جديدة لدعم أداء رواد الأعمال

وفي هذا السياق، قال نائب رئيس مجلس إدارة "صندوق خليفة لتطوير المشاريع" راشد البلوشي إن الصندوق ملتزم بطرح وابتكار آليات وطرق جديدة من شأنها دعم وتعزيز أداء رواد الاعمال وتمكينهم من إدارة مشاريعهم بأقل درجات المخاطرة وزيادة فرص نجاحهم خلال رحلتهم الريادية.

وأضاف البلوشي أنه تمّ وضع رابط إلكتروني مباشر يتاح لرواد الأعمال من خلاله التواصل مع الخبرات المتميزة في المجالات المختلفة، أملاً في أن تساهم هذه المبادرة النوعية في تعزيز بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، مؤكداً أن المنصة ستواصل استقطاب الخبراء من المجالات كافة لدعم أداء المنصة وأثرها الإيجابي.

وكانت "منصة أبوظبي للأعمال" وجهت الدعوة للمؤسسات والشركات الرائدة في الدولة للمساهمة في البرنامج، منها "سوق أبوظبي العالمي"، مكتب المستشار الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية، "جمعية الإمارات للمستثمرين المبادرين"، "ستراتكس"، "إنوفا مينا"، شركة "إم إس للاستشارات المحاسبية والضريبية"، وغيرها.