جيه غروب القابضة تستحوذ على حصة الأغلبية في زنتريكس غلوبال

  • 2021-11-22
  • 11:01

جيه غروب القابضة تستحوذ على حصة الأغلبية في زنتريكس غلوبال

استحوذت جيه غروب القابضة على حصة الأغلبية في زنتريكس غلوبال لإنشاء كيان أكثر ديناميكية يخترق الأسواق الجديدة بوتيرة أسرع وأكثر فعالية بعد جائحة كوفيد-19.

مؤسس ورئيس مجموعة جيه غروب القابضة عماد جمعة قال: "تعرف جيه غروب بمكانتها القوية بين وسائل الإعلام الرقمية، إذ تملك عقوداً من الخبرة في مجال الإعلام في جميع أنحاء المنطقة". وأضاف: "نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى توسيع نطاق أهدافنا وتحقيق الريادة في مجال الخدمات الإعلامية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة المشرق العربي".

وأوضح المدير التجاري العالمي في زنتريكس غلوبال فينود ثانجور أن "منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشهد تطوراً سريعاً وتفاؤلاً بشأن المستقبل وتبحث عن أسواق جديدة لمنتجاتها، ونتطلع إلى تزويدهم بحلول إعلامية عالمية تحقق طموحاتهم وتساعدهم في الوصول إلى الجمهور العالمي، وبما أن المنطقة أضحت الآن مركزاً للفعاليات الدولية مثل إكسبو 2020، وكأس العالم لكرة القدم في قطر 2022 وغيرها، فإن ذلك سيوفر آفاقاً وفرصاً عديدة للشركات للإعلان عن أعمالها الإبداعية والتنافسية"، وأشار إلى أن "هذه الشراكة ستساعدنا على الوصول إلى مستوى أعلى وستعزز بصمتنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمشرق العربي".