إطلاق معرضي الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وعمرة الطائرات" و"التصميم الداخلي للطائرات"في فبراير 2022

  • 2021-11-10
  • 14:07

إطلاق معرضي الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وعمرة الطائرات" و"التصميم الداخلي للطائرات"في فبراير 2022

كشفت شبكة أفييشن ويك بالتعاون مع مجموعة تارسوس، الجهات المنظمة لمعرض ومؤتمر "الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وعمرة الطائرات" ومعرض "الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات"، عن إطلاق النسخة المقبلة للمعرضين خلال الفترة ما بين 22 - 23 شباط/فبراير 2022 في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيسلط المعرضان الضوء على أحدث الابتكارات التي شهدتها مجالات رئيسية مثل الاستدامة والرقمنة والقوى العاملة والتكنولوجيات الحديثة في قطاع الطيران، كما يوفران للحضور فرصة لقاء شركات الطيران والشركات العارضة في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومصنّعي المعدات الأصلية والمؤجرين والموردين وأهم المتخصصين في التصميم الداخلي للطائرات. وستتضمن الفعالية نسخة محدثة من البرنامج المخصص لشركات الطيران، والذي يهدف إلى تعزيز فرص التواصل بين العارضين وصنّاع القرار في كبرى شركات الطيران الإقليمية والدولية.

وقالت نائب الرئيس الأول لقسم الفعاليات في شبكة أفييشن ويك ليديا جانو: "يمر قطاع الطيران في مرحلة تعاف تعتبر ضرورية تسهم في استكشاف فرص جديدة من خلال تعزيز أواصر التواصل بين شركات الطيران والموردين في سوق خدمات ما بعد البيع، مع توفير محتوى قيّم للحضور يساهم في تسريع وتيرة تعافي القطاع ونموه. وأضافت جانو: "نتطلع لعودة معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات بعد غياب عامين متتاليين، ويسرنا تقديم المزيد من المحتوى المهم وتعزيز فرص التواصل".