معرض دبي للطيران 2021 يستقطب عدداً من الشركات العالمية للمرة الأولى

  • 2021-11-09
  • 13:43

معرض دبي للطيران 2021 يستقطب عدداً من الشركات العالمية للمرة الأولى

أعلن معرض دبي للطيران 2021 الذي ينطلق ما بين 14 و18 الشهر الحالي في دبي وورلد سنتر عن استعداداته لاستضافة أكثر من 370 شركة عارضة جديدة في دورته لهذا العام، بالإضافة إلى كبار الشركات المتخصصة بقطاعات الطيران والفضاء والدفاع والتي شاركت في النسخ السابقة مع المعرض.

وسيشهد المعرض انضمام شركات من مجموعة واسعة من الدول، بما فيها بلجيكا وأوكرانيا واليونان وسويسرا والبرازيل وجمهورية التشيك وكندا والاتحاد الروسي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

وتضم الشركات الجديدة كلاً من إيه دي بي سيفغيت، وأمازون ويب سيرفيس، وبيلويذر إندستريز، وجيبسون روبوتيكس، وهواوي، وإنتلسات، وهوك أي 360، وليليوم، ومجموعة الدفاع ماك جي، ومابتك، ووزارة الصناعة والتجارة في جمهورية التشيك، وشركة إم تي يو إيرو إنجينز، وشركة أول للأمن السيبراني، وشركة رافاييل لأنظمة الدفاع المتقدمة، وآر إس أيه جلوبال، وإس3 للدفاع الجوي، وسكايبورتس، وشركة سوخوي، وشركة ثومن لمعدات الطيران، ومجموعة فولغا-نبر، حيث ستستعرض هذه الشركات أحدث الحلول التقنية والخدمات التي توفرها للقطاع إلى جانب إرساء علاقات تجارية جديدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسس المشارك لدى بيلويذر إندستريز كاي-تسي لين: "نهدف من خلال مشاركتنا الأولى في المعرض إلى التعريف بابتكاراتنا من خلال عرض النماذج الأولية الاختبارية والتعريف بمفاهيم الشركة وخططها المستقبلية، إلى جانب لقطات طيران تجريبية للمرة الأولى".

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة لدى ماك جي للصناعات الدفاعية سيمون جينوت: "يعدّ معرض دبي للطيران معرضاً رئيسياً لمجتمع الطيران المدني والعسكري، وتكتسب المشاركة فيه أهميةً كبيرة، ولاسيما بالنسبة الى شركات أنظمة الأسلحة الجوية مثل شركة ماك جي، ويوفر المعرض للمشاركين فرصة استعراض خبراتهم الفريدة".