"كورسانو هيلث" تكشف عن ساعة CardioWatch 287

  • 2021-11-09
  • 09:44

"كورسانو هيلث" تكشف عن ساعة CardioWatch 287

تستعدّ شركة كورسانو هيلث Corsano Health، شركة التكنولوجيا الطبية MedTech المتخصصة في تطوير وإنتاج وتسويق تقنيات مراقبة الصحة المستمرة، لطرح ساعتها CardioWatch 287 في معرض ميديكا 2021 MEDICA في دوسلدورف بألمانيا ما بين 15 و18 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

صادق على دقة الساعة ستة أطراف ثالثة مستقلة. وقال الرئيس التنفيذي للشركة بيتر ستاس "إن التصديق المستقل لساعة CardioWatch 287 برهان مهم للتأكيد على دقة قياس عوامل القياس الخمسة الحيوية في الساعة". وأضاف: "أكثر من ذلك، تقدم كورسانو وصولاً إلى بيانات PPG  وAGC الخام للمزيد من التحليل للباحثين الأكاديميين ومنظمات الأبحاث التعاقدية. وتوفر الأجهزة المريحة القابلة للارتداء من كورسانو بيانات تم التحقق من صحتها طبياً لناحية مطابقتها الفائقة لوضع المريض".

وأكّد ستاس أنه "بالإضافة إلى ذلك، تذكر استطلاعات رضا المريض في ختام الدراسات، سهولة وراحة استخدام أجهزة CardioWatch 287".

تجدر الإشارة إلى أن ستاس هو الشريك المؤسس إلى جانب زوجته أليتا ستاس- باكس مجموعة الساعات السويسرية  Frédérique constant التي تضم Alpina Watches وعلامة Ateliers de Monaco الفاخرة. وفي العام 2016، باعا المجموعة إلى Citizen اليابانية، مشكلين بذلك تعاوناً تكنولوجياً عالياً لتطوير معايير الكترونية، وميكانيكية وهجينة. وفي العام 2018، طرح ستاس أول ساعة ميكانيكية ذكية تجمع بين تكنولوجيا الساعة الذكية والحركة الميكانيكية.