عطر جديد من Guerlain يجمع بين الأناقة والمواد المستدامة

  • 2021-11-03
  • 12:49

عطر جديد من Guerlain يجمع بين الأناقة والمواد المستدامة

يشكل البرغموت مقدمة عطر Shalimar Millèsime Vanilla Planifolia من غيرلان Guerlain، فيما يجمع قلبه بين الورد والأناقة السوسنية. وتداعب الفانيليا البتلات وتظهر الصبغة العطرية المفعمة من بلانيفوليا الفانيليا من Guerlain. إبداع عطري مميز من مبتكرَي العطور لدى الدار تييري واسر ودلفين جيلك.

جوانب العطر ناعمة خشبية وجلدية قليلاً، وقد عززت الفانيليا بتأثيرات العنبر ولمساته المميزة الأوبوبانين المغلف براحة المسك الذي يطبع أيقونة Guerlain الشرقية ويقدمها بإصدارٍ محدود.

وانسجاماً مع هدف Guerlain تستثمر الدار وتشارك منذ ما يقارب الـ 15 عاماً في مبادرات مستدامة وطموحة، وتعمل على التقليل من بصمتها البيئية. وبالنسبة إلى عطر الدار الشرقي الأسطوري، أعطى تييري واسر ودلفين جيلك الأولوية بشكل خاص للمصادر العضوية للمكونات الأساسية في تركيبتهما، من قرون الفانيليا من مدغشقر، وجوهر البرغموت، وفاكهة الحمضيات الرمزية من Guerlain، سر النضارة في مقدمة العطر. مواد عضوية تتجمع وترتكز على قاعدة كحولية تتكون بالكامل من كحول قمح عضوي.

جزءٌ من القارورة تكريمي، والجزء الآخر مبتكر، إذ يتبنى العطر الجديد جمالية القارورة ذات القاعدة والتي ابتكرت بواسطة ريموند غيرلان العام 1925 لعطر عمه جاك. أقرن الملصق الشهير للاسم على شكل "خفاش" بخطوط هندسية متأثرة بفن الآرت ديكو، بالإضافة إلى ربطة جلدية أنيقة تحيط بعنق الزجاجة.