"الصندوق الصناعي" السعودي يوقع اتفاقية لتدريب موظفيه مع "كريدي أغريكول"

  • 2021-10-28
  • 12:58

"الصندوق الصناعي" السعودي يوقع اتفاقية لتدريب موظفيه مع "كريدي أغريكول"

وقّع "الصندوق الصناعي" السعودي اتفاقية مع بنك " كريدي أغريكول سي.آي.بي للاستثمار" لانتداب موظفي وموظفات الصندوق للتدرب على رأس العمل في البنك.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للصندوق ابراهيم المعجل والرئيس التنفيذي للبنك جاك ريبول في حضور وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي رئيس مجلس إدارة "صندوق التنمية الصناعية" بندر الخريف.

ويهدف برنامج التدريب لانتداب موظفي وموظفات الصندوق الصناعي للتدرب على رأس العمل في البنك وفق برنامج الانتداب المتفق عليه بين الطرفين، ويسعى إلى تطوير مهارات المتدربين وتعزيز فهمهم للمنتجات والخدمات التي تقدمها إحدى المؤسسات المالية العالمية الكبيرة، مع التركيز على مجالات المخاطر والرقابة الدائمة، وأسواق رأس المال "المديونة"، والتمويل "المهيكل"، وتمويل المشاريع، وتمويل الاستحواذ، والتوريق والنفط والغاز.

تجدر الإشارة إلى أن بنك "كريدي أغريكول سي.آي.بي" يعدّ ذراع الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار لمجموعة "كريدي أغريكول"، وهي أحدى أكبر المجموعات المصرفية في العالم، حيث يبلغ عدد موظفيها ما يقارب من 8600 موظف في جميع أنحاء أوروبا والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.