إنفستكورب: يوسف اليوسف شريكاً إدارياً للثروات الخاصة

  • 2020-12-13
  • 09:52

إنفستكورب: يوسف اليوسف شريكاً إدارياً للثروات الخاصة

عيّنت إنفستكورب يوسف اليوسف في مهام المسؤول عن إدارة الثروات الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، بعد ترقيته من منصبه السابق كرئيس فريق العلاقات المؤسسية في الخليج.
وسيتولى يوسف اليوسف الإشراف على عمليات جمع رؤوس الأموال لصالح إنفستكورب في قطاعي الاستثمارات البديلة وإدارة الثروات في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك بين أصحاب الثروات الخاصة والمكاتب الاستثمارية العائلية، بالإضافة إلى قنوات التوزيع لمنتجات الثروات الخاصة في المنطقة.

وسبق لـ يوسف اليوسف أن انضمّ إلى إنفستكورب في العام 2005 وشغل مناصب قيادية عدة، بما في ذلك رئيس مجموعة العلاقات المؤسسية في الخليج والمدير التنفيذي للمكتب التمثيلي لإنفستكورب في أبو ظبي. 

تيموثي مطر: خبرة يوسف تساهم في دعم استراتيجية إنفستكورب للنمو والتنويع 

وقال رئيس الفريق العالمي للتوزيع وإدارة العلاقات في إنفستكورب تيموثي مطر إن خبرة يوسف تساهم في دعم استراتيجية إنفستكورب للنمو والتنويع، معبراً عن ثقته بأنه سيواصل بناء وتطوير شراكات قوية طويلة الأمد مع عملاء انفستكورب في الخليج، وسيقود فريقاً مؤهلاً من المدراء لتقديم حلول استثمارية مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المستثمرين في المنطقة.

 

يوسف اليوسف: نستهدف تلبية الاحتياجات الاستثمارية لمختلف العملاء 

 
أما يوسف اليوسف فأوضح أنه يتطلع لمواصلة العمل مع فريق الإدارة التنفيذية في إنفستكورب لقيادتها إلى المزيد من النمو في المرحلة المقبلة وتحقيق نتائج إيجابية للعملاء، مشيراً إلى ان الشركة تواصل تعزيز موقعها والتكيّف مع بيئة الأعمال المتغيرة. 
وأضاف أن العلاقة مع المستثمرين الخليجيين شكلت مرتكزاً أساسياً في نموذج أعمال الشركة منذ تأسيسها، وهي تستهدف تلبية الإحتياجات الإستثمارية للشركات العائلية وأصحاب الثروات الخاصة في المنطقة من خلال تقديم فرص استثمارية مهمة عبر نظام الصفقات المنفردة ومحافظ استثمارية متنوّعة في مختلف فئات الأصول، بالإضافة الى هيكلة محافظ استثمارية حسب الطلب بما يتلاءم مع خطط المستثمرين لتوزيع الأصول. 
وأضاف أن الشركة تسعى الى تقديم أفضل استثمارات الأسواق الخاصة في فئتها مع مجموعة متنوعة من الحلول الإستثمارية بما في ذلك البدائل الاستثمارية ذات السيولة المرتفعة واستثمارات الأسواق العامة.