مصرف الإنماء: عبد الله الخليفة يخلف الفارس في الرئاسة التنفيذية
مصرف الإنماء: عبد الله الخليفة يخلف الفارس في الرئاسة التنفيذية
عيّن مصرف الإنماء السعودي عبد الله بن علي الخليفة رئيساً تنفيذياً، على أن يبدأ مهامه في 3 كانون الثاني/ يناير المقبل، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي السعودي.
وجاء تعيين عبد الله بن علي الخليفة، بعد موافقة مجلس الإدارة على استقالة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب عبد المحسن بن عبد العزيز الفارس مع استمراره عضواً غير تنفيذي في مجلس الإدارة، وذكر مصرف الإنماء أن استقالة الفارس جاءت لظروف خاصة وبناءً على طلبه.
خبرة 27 عاماً
الفارس بعد 14 عاماً
شركات
الأكثر قراءة
-
عبدالله بن حمد العطية… سيرة رجل من زمن بناء الدول
-
صفقة "أوبر" و"دليفري هيرو" ومعركة السيطرة على منصات التوصيل في الخليج
-
نظام التنفيذ الجديد في السعودية: تحديث عدلي يُعزز الثقة بالمعاملات والاستثمارات
-
جهاز قطر للاستثمار و"ICEYE" التموضع في اقتصاد الفضاء والذكاء السيادي
-
رئيس اتحاد الغرف السعودية يرحب باستئناف الصادرات اللبنانية إلى المملكة

