BREITLING تهب ساعاتها جواز سفر يستند الى تكنولوجيا بلوكتشاين

  • 2020-10-18
  • 16:41

BREITLING تهب ساعاتها جواز سفر يستند الى تكنولوجيا بلوكتشاين

أصبحت Breitling أول دار ساعات فاخرة تتوسع في تكنولوجيا بلوكتشاين الرقمية على مستوى جميع ساعاتها، وهي خدمة باتت متوفرة لجميع عملائها.

وستُمنح كل ساعات العلامة المنتجة اعتباراً من 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2013 جواز سفر رقمياً مع بلوكتشاين، بضمانة بروتوكول "أريان" والذي يسمح لمالكي الساعات إثبات أصالة منتجهم وشرعية ملكيتهم للساعة. ويتضمن هذا الجواز كل تفاصيل الساعة، بما في ذلك رقمها التسلسلي، والوقت الذي دُمغت فيه الساعة مع تاريخ تفعيل الكفالة الرقمية وشرائها.

ويقع جواز السفر الرقمي في قلب نظام خدمات رقمية بيئية جديد خاص بمالكي ساعات العلامة، وهو متصل مباشرة ببرنامج الكفالة الرقمية من Breitling بواسطة "دانتسو تراكينغ"، ويسمح أيضاً للمالكين بطلب ومتابعة أي تصليحات لساعتهم، وقريباً ستمدد فترة الكفالة وإضافة خدمة التأمين ضد السرقة أو خسارة الساعة.

ويمكن لمالكي الساعات مراقبة بياناتهم الشخصية، وأن يبقوا مجهولين في الوقت نفسه، فالبروتوكول المصمم من قبل أريان يقدم هوية رقمية ثابتة وفريدة لكل منتج مع تكنولوجيا بلوكتشاين، بما يضمن خصوصية وأمان محكمين.

الرئيس التنفيذي لدار Breitling جورج كيرن قال "إنه من خلال تقديم مجموعة كاملة من الخدمات المبتكرة للساعات، فإننا نوفر لزبائننا بشكل ملموس الفرادة التي تميز طريقة تفكيرنا ومقاربتنا للعلامة"، داعياً العملاء إلى "البقاء على جهوزية تامة كوننا نستعد لإعلان تغيير جديد مهم لهم سيزيد مرة أخرى قيمة ساعاتنا".

وأضاف رئيس القسم التكنولوجي والرقمي في الدار أنطونيو كارييرو أن "إشراك الزبائن هو في صلب كل ما نقوم به، لذلك سنواصل تقديم خدمات إضافية لمالكي ساعات العلامة مع أمان مطلق واحترام تام للخصوصية".

ولفت الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في أريان بيار-نيكولاس هورستل، النظر إلى أن "طموحنا هو منح Breitling فرصة تطوير اقتصاد خدمة خاص بها وإجراء عملية تحول في علاقاتها بعملائها".

وشدّدت الشريكة المؤسسة ورئيسة التسويق في أريان إيمانويل كولّيه على أن "رؤية العلامة متماشية تماماً مع رؤيتنا، وهي أبعد من أصالة منتجاتها، ومزايا بروتوكول أريان. هنالك أسس علاقة عملاء جديدة معززة بخدمات لم تكن متوفرة سابقاً"، مشيرة إلى "قناعة أريان بأن هذه الخطوة ستفتح الباب واسعاً أمام فرص أعمال جديدة للعلامات الفاخرة".