"أبوظبي للخدمات الصحية": طارق فتحي رئيساً تنفيذياً

  • 2021-03-04
  • 10:14

"أبوظبي للخدمات الصحية": طارق فتحي رئيساً تنفيذياً

عيّنت شركة "أبوظبي للخدمات الصحية" (صحّة) الإماراتية خبير الرعاية الصحّية طارق فتحي رئيساً تنفيذياً لمجموعة "صحة".

ويمتلك فتحي خبرة واسعة تصل إلى 25 عاماً في مجال الرعاية الصحيّة وهو حائز على جوائز عدّة، وتولّى العديد من المناصب السريرية والإدارية والقيادية حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في "ميديكلينيك". وخلال مسيرته المهنية، حصل على العديد من الإشادات والجوائز، وأنهى تدريبات شملت "ISO 9001:2000" لتقييم نظام إدارة الجودة (QMS)، ويحمل درجة البكالوريوس في الطب من "جامعة الاسكندرية" في مصر، وماجستير إدارة الأعمال من "جامعة ولونغونغ" الأسترالية.

ومن خلال منصبه الجديد، سيعمل فتحي على مواصلة السعي لتحقيق طموحات "صحّة" الهادفة إلى إنشاء شبكة رعاية صحيّة حديثة ومتطوّرة ومؤهّلة لتلبية احتياجات المجتمع الطبيّة كافة خلال الأعوام الـ50 المقبلة وما بعدها.

النعيمي: انضمام فتحي إلى "صحّة" سيعزّز مكانتها في مجال الرعاية الصحية

وفي هذا السياق، قال رئيس مجلس إدارة شركة "أبوظبي للخدمات الصحيّة" سالم النعيمي إن انضمام طارق فتحي إلى قيادة "صحّة" يعزّز مكانة الشبكة كأساس لمنظومة الرعاية في أبوظبي، مشيراً إلى أن فتحي يجلب معه الخبرة اللازمة لمواصلة تركيز "صحّة" على المريض والنهوض بخدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي.

وأكد النعيمي أن السجلّ الطبي للرئيس التنفيذي الجديد لـ"صحّة" سيكون عاملاً حاسماً في تعزيز طموحات النمو لدى المجموعة وقيمة مضافة لعملائها ولقطاع الرعاية الصحية في الإمارات.

فتحي: سنساهم في نمو القطاع الصحي

بدوره، قال الرئيس التنفيذي الجديد لمجموعة "صحّة" طارق فتحي إن المجموعة تتمتع بسمعة مرموقة وتحظى باحترام ومكانة كبيرة كشركة رائدة على ساحة الرعاية الصحية في الإمارات، مشيراً إلى أنها ملتزمة بأجندتها الوطنية الهادفة إلى توفير خدمات الرعاية الصحيّة الأفضل تلبيةً لاحتياجات المجتمع المحلي.

وأضاف فتحي أن المجموعة وباعتبارها محوراً لجهود "القابضة" الرامية إلى إنشاء منظومة تركّز على توفير خدمات الرعاية الصحية والدوائية، مؤكداً أنه يتطلّع إلى المساهمة بنمو القطاع الصحي وإبقاء المرضى في صميم كل ما تقدّمه "صحة" وتسعى إليه مع وضع المعايير اللازمة لتقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية المحلية.