فورسيزونز توسع محفظة أعمالها حول العالم

  • 2021-04-01
  • 16:27

فورسيزونز توسع محفظة أعمالها حول العالم

تتطلع فنادق ومنتجعات فورسيزونز نحو المستقبل من خلال مجموعة متنامية من الفنادق والمنتجعات إلى جانب العديد من عمليات تطوير المنتجعات وأماكن الإقامة الفخمة، وخططها للتوسع في تقديم منتجاتها في عام 2021 وما بعده.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز جون دافيسون: "في الوقت الذي نشهد فيه تغيرات وتحديات غير مسبوقة في قطاع الضيافة، نحرص على مواصلة الابتكار، والتحلي بالمرونة، والتخطيط بذكاء للاستفادة من الفرص المتنوعة، مع المحافظة على النمو المستمر لتحقيق أهدافنا طويلة المدى"، وأضاف: "مع استمرار تداعيات الجائحة نحرص على معالجة التحديات فور حدوثها".

واضاف دافيسون: "هذا الشهر نحتفل بالذكرى الستين لافتتاح أول فنادق فورسيزونز، ونستغل هذه الفرصة لإعادة تأكيد القيم التي تأسست عليها الشركة،  حيث ننمو بكل إصرار، ولا نساوم أبدًا على قيم الاحترام والرعاية والتميز التي طالما تميزت بها فورسيزونز.

 وفي العام 2020، وقعت فورسيزونز لإقامة تسعة مشاريع، محققة رقمًا قياسيًا لعدد الصفقات الجديدة في تاريخ الشركة، حيث أعلنت عن توسعها في أوروبا من خلال عقار مطل على البحر الأبيض المتوسط في منطقة بوليا الجنوبية بإيطاليا، وبعد افتتاح فندق وبرايفت ريزيدنس فورسيزونز مدريد أواخر عام 2020، ستستمر فورسيزونز في توسيع مجموعتها الإسبانية من خلال منتجع في ميورقة حيث ستدير العلامة التجارية فندق فورمينتور التاريخي عام 2023، كما افتتحت عددًا من العقارات البارزة في مدن عالمية شهيرة مثل طوكيو وسان فرانسيسكو وبانكوك.  

وفي الولايات المتحدة، ستدخل فورسيزونز أسواقًا جديدة مثل وادي نابا ونيو أورلينز وفورت لودريدل ومينيابوليس وناشفيل مع فنادق جديدة، بينما ستبث الحياة مجدداً في معالم تاريخية شهيرة في كل من تاورمينا وإيطاليا وكولومبيا مع الحفاظ على تراثها. بالإضافة إلى تنمية منتجعات فورسيزونز لتقدم واحة منعزلة جديدة بالكامل على ساحل المحيط في تاماريندو، المكسيك.