AUDEMARS PIGUET تفتتح متجرها الجديد في الدوحة بالتعاون مع "علي بن علي"

  • 2022-09-19
  • 10:32

AUDEMARS PIGUET تفتتح متجرها الجديد في الدوحة بالتعاون مع "علي بن علي"

احتفلت أوديمار بيغه Audemars Piguet بنقل موقع بوتيكها في الدوحة إلى مول "بلاس فاندوم". وللمناسبة نظمت العلامة بالشراكة مع القسم المحلي للبيع بالتجزئة في مؤسسة علي بن علي، حدثاً خاصاً دَعَت إليه الضيوف للانغماس في رحلة غامرة عبر عالم رويال أوك Royal Oak، مقدمة نظرة عامة شاملة على 50 عاماً من التصميم والابتكار التقني.

وللمناسبة، قدمت الدار السويسرية قطَعاً تراثية من المجموعة الأيقونية جنباً إلى جنب مع باقة مختارة من إصدارات Royal Oak الجديدة في العام 2022. ولاكتمال التجربة، قدّم خبير في صناعة الساعات من المصنع للزوّار عرضاً للحرفية الفنية الدقيقة التي يمتاز بها المصنع والتي تمزج بين المهارات القديمة العريقة والتصاميم الرائدة. استمرّت الاحتفالات في البوتيك الذي افتُتِحَ حديثاً حيث اكتشف الضيوف كتاب أوديمار بيغه الجديد "Royal Oak: From Iconoclast to Icon" الذي نشرته دار النشر الفاخرة "أسولين" وكتبه الصحفي الثقافي بيل برينس.

الرئيس التنفيذي للدار فرانسوا- هنري بينهامياس قال: "يُسعدُنا أن نحتفل بالذكرى السنوية الخمسين لـ Royal Oak مع مجتمعنا وعشاق الساعات في جميع أنحاء العالم"، مشيراً إلى أن "هذه الأيقونة الشابة تبلغ الخمسين من العمر اليوم! إن هذه الروح الشبابية المُذهلة هي التي كانت الدافع وراء تطوّرها منذ البداية، وهي التي جعلتها طليعيةً ورائدةً وسابقةً لعصرها".

يذكر أنه كشف عن ساعة رويال أوك التي صممها جيرالد جينتا لـ Audemars Piguet في الخامس عشر من شهر أبريل/نيسان 1972، في معرض بازل. وبعد مرور 50 عاماً، ابتكر أكثر من 500 طراز من ساعة Royal Oak، وظهرت بأحجام ومواد وأنماط وحركات مختلفة، وقد ساهم كل ذلك في تحويل هذه الساعة الرمزية إلى أيقونة ثقافية ضمن عالم صناعة الساعات وخارجه أيضاً.