"أكاديمية هيمفا للأعمال" تُطلق برنامج "تحسين تجربة العملاء في البنوك الليبية"

  • 2021-11-09
  • 19:17

"أكاديمية هيمفا للأعمال" تُطلق برنامج "تحسين تجربة العملاء في البنوك الليبية"

أطلقت "أكاديمية هيمفا للأعمال" برنامج "تحسين تجربة العملاء في البنوك الليبية" التدريبي بهدف تطوير أداء المصارف الليبية والخدمات المقدمة للعملاء، وتعزيز ثقافة الجودة والإخلاص، وبالتالي تعزيز الدورة الاقتصادية والمساهمة في تحقيق الاستقرار المجتمعي.

ويـأتي هذا البرنامج التدريبي نتيجة تعاون مثمر وشراكة ما بين "أكاديمية هيمفا"، و"مجموعة البركة المصرفية" و"ديل كارنغي للتدريب" لإضافة البعد والمعيارية الدولية لهذا البرنامج. وتناول البرنامج أبرز التحديات التي تواجه مقدمي الخدمات المصرفية، وكيفية تجاوزها وفق منهج يواكب عصر المعرفة، والتطورات الحاصلة في القطاع المصرفي، واستهدف موظفي المصارف في ليبيا والمؤسسات المالية، خصوصاً الذين يتعاطون بشكل مباشر مع العملاء، وذلك بالتزامن مع مساعي القطاع المصرفي المحلي في إحداث تفاعل أكبر مع العملاء وتأثير أفضل في الدورة الاقتصادية للبلاد.

وتهدف "أكاديمية هيمفا" لأن يكون لها دور ريادي في تطوير أداء المؤسسات الليبية والرفع من كفاءة العاملين فيها، وإرساء الأسس الرئيسية لإنعاش وتطوير قطاع المال والأعمال في ليبيا، ما يسهم في خلق بيئة إنتاجية ذات تنافسية عالية وفق أفضل الممارسات الدولية، وذلك من خلال توفير حلول مبتكرة تواكب التطور العالمي.

الرئيس التنفيذي لـ "أكاديمية هيمفا للأعمال"، والمدربة الخبيرة المعتمدة في "دل كارنغي" نهلة المصراتي قالت: "إيماناً منا بأن الاستثمار والتمويل هما عصب الازدهار الاقتصادي، وفي هذا الظرف المهم الذي تسعى فيه الدولة إلى تحقيق الاستقرار، كان لزاماً علينا المساهمة في تحسين دور المؤسسات الليبية للوصول الى مجتمع منتج وحيوي".

رئيس المكتب التمثيلي لمجموعة البركة المصرفية، والمدرب المعتمد لدى "دل كارنغي" ليبيا، ومستشار التدريب مع "أكاديمية هيمفا للأعمال" محمد الخازمي قال: نحن في "دل كارنغي" ليبيا، وكعضو فعال في "دل كارنغي" العالمية، ومن خلال الخبرات المتراكمة من التميز، والتي تزيد على 110 أعوام في مهارات التدريب المتنوعة، وخصوصاً soft Skills، نسعى، وبكل ثقة، لإحداث تغيير إيجابي في إدارة المؤسسات والشركات الليبية، سواء الحكومية او الخاصة، من خلال برامجنا التدريبية وبناء القدرات التي تستهدف كل المستويات للوصول الى أفضل الأداء جودة، وتحريك عجلة الاقتصاد الذي سيسهم في الاستقرار والازدهار. وأضاف: "دل كارنغي خبرات عالمية تعمل في محيط محلي يسعى للنمو".