بنك مصر والبنك الأهلي المصري يطلقان "جاردينيا سيتي"

  • 2021-01-18
  • 16:50

بنك مصر والبنك الأهلي المصري يطلقان "جاردينيا سيتي"

تحالف الأهلي صبور وهايد بارك (founders) يسوق للمشروع

 

أعلن بنك مصر والبنك الأهلي المصري إطلاق مشروعهما العقاري الجديد "جاردينيا سيتي" في طريق السويس والطريق الدائري والذي يتولى تحالف شركة الأهلي صبور مع شركة (Founders) التابعة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة بمشروع "جاردينيا سيتي".

وعلّق محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر أن البنك دائماً ما يسعى لدعم القطاع العقاري لما يمثله من توفير فرص استثمارية في مختلف الأنشطة سواء المباشرة أو غير المباشرة والتي تتماشى مع خطط التنمية، مؤكداً على الدور الحيوي لبنك مصر في مساندة الأنشطة كافة التي تساهم في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية وخلق حياة أفضل للمواطن المصري كأحد المحاور الاستراتيجية للبنك.

كما صرّح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري هشام عكاشة أن البنك يستهدف من إطلاق هذا المشروع المتميز المساهمة في توفير تجمعات سكنية تتضمن وحدات تلبي احتياجات العملاء حيث جمع بين جاهزية المشروع وتوافر الخدمات المتنوعة وتميز الموقع، وذلك وفقاً وتوجه الدولة الحالي لخلق مجتمعات جديدة ومتكاملة لتخفيف التكدس داخل التجمعات العمرانية القديمة في القاهرة.

 من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة هايد بارك للتطوير العقاري، رئيس مجلس إدارة بنك الاسكان والتعمير حسن غانم إن اختيار تحالف الأهلي صبور وهايد بارك (Founders) من قبل البنك الأهلي المصري وبنك مصر لتتولى مبيعات وتسويق مشروع "جاردينيا سيتي" يعكس مكانة وقوة الشركة على وضع وتنفيذ الخطط التسويقية من أجل تحقيق نسب مبيعات قوية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية احمد صبور ان التحالف مع شركة هايد بارك للتطوير العقاري سيمثل دفعة قوية للسوق العقارية خصوصاً أن قطاع العقارات من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد.

كما صرّح أمين سراج العضو المنتدب لشركة "هايد بارك للتطوير العقاري" أن مشروع "جاردينيا سيتي" يعدّ أحد أفضل المشروعات على الخريطة العقارية ويطرح نفسه وبقوه على السوق المصري، لافتاً النظر إلى أهمية التعاون بين المطورين العقاريين في هذه الفترة التي تحتّم تضافر الجهود من اجل تحقيق انتعاشة في السوق العقارية.

يذكر أن مشروع "جاردينيا سيتي" يقام على مساحة 513 فداناً، يضم المشروع نحو 19,500 وحدة تبدأ مساحاتها من 120 متراً مربعاً، بالإضافة الى منطقة الفيلات تتكون من 100 فيلا مستقلة ونحو 80 توين هاوس، لإضفاء رفاهية المساحات المتنوعة التي تبحث عنها العائلات كما يضم المشروع مولاً تجارياً مكوناً من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة الى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكمبوند، وناد رياضي على مساحة 45 فداناً، وفندق فاخر يتكون من 120 غرفة، إلى جانب مدرسة يابانية إنترناشيونال تحتوي على 28 فصلاً دراسياً، ومدرسة أخرى قومية تضم 42 فصلاً دراسياً.