Bentley Motors تستهدف الريادة في مجال التنقّل الفاخر المستدام

  • 2020-11-09
  • 07:39

Bentley Motors تستهدف الريادة في مجال التنقّل الفاخر المستدام

كشفت Bentley Motors عن مخطّطاتها لأن تصبح شركة رائدة عالمياً في مجال التنقّل الفاخر المستدام، من خلال استراتيجيتها Beyond100، وأعلنت أنها سوف تقوم بإعادة ابتكار أعمالها لتصبح شركة محايدة بانبعاثات الكربون.

ويرتكز هذا الهدف على برنامج تحويلي يغطّي مجمل عمليات ومنتجات Bentley، وهذا يشمل تحويل مجموعة طرازاتها إلى سيارات هجينة قابلة للوصل بمصدر كهربائي خارجي (PHEV) أو سيارات كهربائية مع بطارية (BEV) في حلول العام 2026، أو سيارات كهربائية بالكامل في حلول العام 2030. وقد قامت Bentley بتحويل مقرّها البالغ عمره 80 سنة لإنتاج السيارات الفاخرة المحايد كربونياً في المملكة المتحدة. وبالتوازي مع هذا، شهدت العلامة التجارية الفاخرة نمواً بارزاً، حيث إنها تنشط في 68 سوقاً من أسواق العالم، بينما تصوغ نموذج أعمال طويل الأمد يتميّز بالاستمرارية والاستدامة ليشكّل أساساً متيناً فعلاً للإنطلاق بقوّة في القرن الثاني من عمرها.

وإضافة إلى تسريع التوجّه لجعل المنتجات كهربائية، تعلِن استراتيجية Beyond100 عن عصر جديد لقسم Mulliner للتخصيص لدى Bentley، والذي يقوم الآن على هيكلية ثلاثية الأوجه هي Mulliner Classic، Mulliner Collections وMulliner Coachbuilt. وتشكّل Bacalar التي تم الكشف عنها أخيراً بداية هذا العصر الجديد بصفتها أول عضو ضمن عائلة Mulliner Coachbuilt، وهي تتضمّن عناصر من المواد المستدامة كالتي يستعرضها طراز EXP 100 G.

الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors أدريان هولمارك قال "إن قيادة هذا التغيير يشمل ويتخطّى منتجاتنا، ويشكّل تحوّلاً نموذجياً ضمن أعمالنا مع الالتزام بمزايا المصداقية والأصالة والاعتمادية. وخلال عقد زمني، سوف تتحوّل Bentley من شركة سيارات فاخرة عمرها 100 سنة إلى نموذج مستدام جديد أخلاقي بالكامل يُحتذى به في مجال الفخامة".