OMEGA تحتفي بالألعاب الأولمبية في باريس بإصدارت خاصة

  • 2024-04-24
  • 12:17

OMEGA تحتفي بالألعاب الأولمبية في باريس بإصدارت خاصة

تحتفي Omega التي تتولى رسمياً مسؤولية ضبط الوقت لمنافسات الألعاب الأولمبية في باريس للعام 2024 في غضون 100، بأهمية اللحظة مع إطلاق ساعة Speedmaster Chronoscope جديدة بألوان المسابقة الأولمبية.

تتضمّن الفئة الجديدة بقياس 43 ملم أربعة طُرُز، كل منها بتصميم ذهبي وأسود وأبيض مستوحى من ألوان دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ومن بينها نسخة مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار من الألومنيوم المؤكسد، ونسخة أخرى تحتوي على إطار من الخزف تتميّز بعلبة وسوار من ذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً الخاص بـOmega.

أكثر ما يلفت الأنظار في كل ساعة هو ميناء الأوبالين الأبيض الفضي الذي يحمل ثلاثة مقاييس توقيت باللون الرمادي الداكن على شكل "حلزون" مستوحاة من تصميم العقارب في أربعينات القرن الماضي. تشمل هذه المقاييس مقياس تاكيمتر لقياس السرعة، ومقياس بولسومتر لقياس معدّل ضربات القلب ومقياس تليمتر لقياس المسافات عن بعد، مما يوفر مجموعةً واسعة من القياسات المتاحة على المعصم.  إنها تكريم مثالي للدور الدقيق والشامل الذي تقدمه Omega في ضبط توقيت الألعاب الأولمبية، وهو الدور الذي تشغله منذ العام 1932.

وهناك تفاصيل أخرى تلفت الأنظار مثل الموانئ الفرعية المطلية باللون الأسود، والأرقام العربية المصنوعة من ذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً، وعقارب على شكل أوراق الشجر وعقارب الموانئ الفرعية المغطاة بذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً.

على الجهة الخلفية للعلبة، تؤكّد ساعة Speedmaster Chronoscope Paris 2024 ارتباطها بالألعاب الأولمبية من خلال مظهر تذكاري بارز لعلبة الساعة يمتاز بشعار باريس 2024 المصقول بالمرآة، بالإضافة إلى كلمات "Paris 2024" المطبوعة والحلقات الأولمبية.

ولن تكون هذه الساعة خاصةً بالألعاب الأولمبية ما لم تقدم دقةً متناهية في كل ثانية. لهذا السبب، زوّدت Omega ساعة Speedmaster Chronoscope بمعيار Co-Axial Master Chronometer Calibre 9908 / 9909 الحائز على شهادة من المعهد الفيدرالي السويسري للمقاييس بأعلى مستوى من الدقة والأداء والمقاومة المغناطيسية في صناعة الساعات السويسرية.

تتوفر نسختان أخريان في مجموعة Speedmaster Chronoscope Paris 2024، تشملان طرازاً من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوار بثقوب من جلد العجل الأسود، وإصداراً آخر من ذهب Moonshine عيار 18 قيراطاً على سوار من جلد العجل الأسود.