"ريسبونس بلس القابضة" الإماراتية تقر توزيع أرباح نقدية بقيمة 20 مليون درهم

  • 2024-04-29
  • 08:58

"ريسبونس بلس القابضة" الإماراتية تقر توزيع أرباح نقدية بقيمة 20 مليون درهم

أعلن مجلس إدارة شركة "ريسبونس بلس القابضة" الإماراتية، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن توزيع أرباح مالية بقيمة 20 مليون درهم على المساهمين عن السنة الماليّة المنتهية في 31 كانون الأول/ديسمبر 2023.

وتمّ الإعلان عن ذلك والمصادقة عليه من خلال اجتماع الجمعية العامة السنويّة للشركة.

وسيمكن القرار مساهمي شركة "ريسبونس بلس ميديكال" من الحصول على 0.10 درهم للسهم الواحد، حيث يشكل إجمالي مبلغ الأرباح 10 في المئة من رأس مال الشركة.

 

نمو قوي

 

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة "ريسبونس بلس القابضة" روهيل راغافان إن شركة "ريسبونس بلس ميديكال" حققت نمواً قوياً في العام 2023، مشيراً إلى أن الإعلان عن توزيعات الأرباح بقيمة 20 مليون درهم يؤكد التزام الشركة بمكافأة مساهميها على ثقتهم واستثمارهم في رحلة نمو الشركة.

وأضاف راغافان أن "ريسبونس بلس ميديكال" تركز على تجاوز التوقعات في ما يخص التميز التشغيلي، وتضخيم عوائد الاستثمار، وتحسين رضا العملاء، مشيراً إلى التطلع لتوسيع خدمات الشركة لتشمل قطاعات أعمال مختلفة في مجال الرعاية قبل دخول المستشفى، والتركيز على التآزر التشغيلي وفعالية التكلفة في جميع أنحاء المنطقة وخارجها.

ولفت راغافان النظر إلى أن الشركة في وضع جيد لتحقيق نمو قوي في السنوات المقبلة، مدفوعة برؤية قيادتها ومجلس الإدارة، وبدعم من خبرة فريقها وثقة المساهمين لديها.