مذكّرة تعاون بين طيران الرياض والهيئة السعودية للسياحة

  • 2024-05-08
  • 04:09

مذكّرة تعاون بين طيران الرياض والهيئة السعودية للسياحة

وقّعت طيران الرياض مذكّرة تعاون مع الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق العديد من المبادرات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسياح.

الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للسياحة فهد حميد الدين قال: "في هذه المرحلة، حيث تستعد المملكة، والرياض تحديداً لاستقبال ملايين السياح الجدد، بات من الضروري أن نتعاون مع أبرز الجهات الفاعلة في القطاع، مثل طيران الرياض، لنتمكن من تقديم أفضل الخدمات والتجارب لكل زائر يطأ أرض المملكة. ونحن نتطلع للبدء بتنفيذ أفكارنا وأفضل الممارسات التي نعتمدها في هذه المرحلة المصيرية في تاريخ المملكة".

وأضاف الرئيس التنفيذي لطيران الرياض توني دوغلاس: "يمثل هذا اليوم محطة أخرى مهمة في مسيرة طيران الرياض، حيث تجسد شراكتنا مع الهيئة السعودية للسياحة، التزامنا الراسخ بالارتقاء بتجربة السفر لضيوفنا ولزوار المملكة. نحن نعمل على الارتقاء بمعايير العمل في قطاع الطيران لمستويات غير مسبوقة، ويجمعنا بالهيئة التزام مشترك تجاه تطوير قطاع السفر والسياحة في المملكة، فضلاً عن رغبة قوية بالابتكار وتعزيز الاستدامة ورفع مستويات رضا الزوار".

ومن المقرر أن تعلن طيران الرياض والهيئة السعودية للسياحة عن مجموعة خطوط ووجهات جديدة لتعزيز الوعي بين المسافرين من حول العالم. وسيعمل الطرفان على الترويج للمملكة ضمن أي وجهة جديدة، من خلال وضع إستراتيجية مدروسة لاستقطاب السياح من حول العالم وتعريفهم أكثر بالمملكة.

بموجب هذه الاتفاقية، سيقوم الطرفان برعاية الفعاليات، بحيث يمكن لكل منهما الاستفادة من الشبكة التي يمتلكها الطرف الآخر وموارده للعمل مع الشركاء المعنيين، بما يساهم في الترويج لقطاع السياحة في السعودية على أوسع نطاق ممكن.